|


الهذلول والأسمري رئيسا حكام القصيم والرياض

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب 2016.06.22 | 03:54 pm

رفعت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تشكيل لجان الحكام الفرعية لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد لاعتماده في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي سيعقد السبت المقبل، بعد أن أجرت اللجنة تغييرات في 5 لجان فرعية، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
واختارت اللجنة الحكم الدولي صالح الهذلول رئيساً للجنة الحكام الفرعية بالقصيم بدلاً من عبدالرحمن التويجري الذي تمت إقالته، مع استمرار العضوين محمد العويس وبندر السعلو، واستبدلت رئيس لجنة الحكام الفرعية بالرياض بالحكم المساعد الدولي عبدالعزيز الأسمري بسبب انضمام مرعي العواجي لدائرة التحكيم، وانضم للجنة الحكم محمد القرني بدلاً من مشعل الذيبان مع استمرار عضوية الدولي عبدالله الشلوي.
وفي لجنة المدينة المنورة تم تعيين ياسر مدني بدلاً من حسين المغامسي مع استمرار عضوية عبدالعزيز الفودة وسلطان الحربي، وحل الحكم الدولي المساعد بدر الشمراني بدلاً عبدالرحمن العمري في عضوية اللجنة الفرعية بمكة المكرمة مع استمرار خليل جلال رئيساً للجنة وعضوية سعد المصوري.
في حين أعاد رئيس لجنة الحكام عمر المهنا رئيس لجنة الجوف السابق محمد مظهر لرئاسة اللجنة مع استمرار مدير الشؤون الرياضية بمكتب الهيئة العامة للرياضة بالجوف تيسير عواد العطية للقيام بمهام اللجنة والاكتفاء بهما.
كما تمت مناقشة وتسمية مديري دورات الحكام المقبلة، وشهد الاجتماع حضور مدير تطوير الحكام ونائب رئيس دائرة التحكيم الدولي السابق مرعي العواجي، حيث تم استعراض برنامج المعسكر الخارجي للحكام الذي سيقام في مدينة برونو التشيكية خلال الفترة من 20 يوليو ـ 2 أغسطس المقبل.

شرح الصور
صالح الهذلول وعبدالعزيز الأسمري


الهذلول والأسمري رئيسا حكام القصيم والرياض

الهذلول والأسمري رئيسا حكام القصيم والرياض