|


ريو 2016 : كوستا ونيمار ينضمان لقائمة منتخب البرازيل الأولمبي

ميونيخ - (د ب أ) 2016.06.30 | 12:20 am

انضم نيمار دا سيلفا ودوجلاس كوستا نجما فريقي برشلونة الأسباني وبايرن ميونيخ الألماني يوم الأربعاء لقائمة المنتخب البرازيلي الأولمبي (تحت 23 عاما) المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو.
وتلقى كوستا موافقة مسؤولي بايرن على المشاركة في الأولمبياد التي ستقام خلال الفترة من الخامس حتى 21 أغسطس القادم رغم تعارضها مع لقاء الفريق أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في بطولة كأس السوبر الألماني في 14 من الشهر نفسه.
وربما يفقد كوستا حظوظه في المشاركة مع الفريق البافاري خلال لقائه بالدور الأول لبطولة كأس ألمانيا أمام فريق كارل زايس جينا (المغمور)، بالإضافة إلى المباراة الافتتاحية للفريق في بطولة الدوري الألماني (بوندسليجا) أمام فيردر بريمن يوم 26 أغسطس المقبل.
واختار روجيريو ميكالي مدرب منتخب البرازيل الأولمبي كوستا ونيمار وحارس المرمى فيرناندو براس ضمن قائمة مكونة من 23 لاعبا للمشاركة في الأولمبياد البرازيلي.
وتتطلع البرازيل، التي خرجت مؤخرا من مرحلة المجموعات ببطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي أقيمت بالولايات المتحدة، لإحراز الميدالية الذهبية في مسابقة كرة القدم بالأولمبياد للمرة الأولى في تاريخها.
وصرح كوستا لمجلة (كيكر) الألمانية المتخصصة "نظرا لأن البطولة تجرى في البرازيل، فمن الهام للغاية أن نتوج بها".