2016-06-30 | 19:34

سيميوني يتعهد بالبقاء مع أتليتيكو وتطوير مستواه

سيميوني يتعهد بالبقاء مع أتليتيكو وتطوير مستواه
مدريد ــ رويترز
مشاركة الخبر      

أوضح دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد أن مستقبله يبقى مع هذا النادي بعد غموض حول موقفه عقب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثانية في ثلاث سنوات أمام ريال مدريد الشهر الماضي.
ويرتبط الأرجنتيني سيميوني - الذي يتولى تدريب أتليتيكو منذ 2011 - بعقد لأربع سنوات مقبلة لكنه قال عقب الخسارة بركلات الترجيح أمام ريال إنه سيفكر في خياراته.
وقال سيميوني للصحفيين في بوينس أيرس أمس الأربعاء "تحدثت في لحظة غضب. هكذا نحن الأرجنتينيون. لم يرتكب الآخرون خطأ في تحقيق الفوز وتعلمت ذلك منذ فترة طويلة."
وأضاف "تذكر الألم والمعاناة من الأمور الضرورية لتطوير نفسك."
وأحرز سيميوني لقب الدوري الأوروبي وكأس الملك والدوري الإسباني على مدار أربع سنوات ونصف السنة مع أتليتيكو.
وقال المدرب البالغ عمره 46 عاما إن هناك أندية قليلة أخرى تملك "مزيدا من الموارد" عن أتليتيكو وتوقع أن يواصل فريقه القتال على الألقاب المحلية والدولية.
وأضاف "لا أعتقد أن هناك الكثير من الأندية أفضل منا. لقد صنعنا مجموعة قوية. من الصعب جدا على أي فريق أن يكون أفضل منا. فقط برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ أفضل من أتليتيكو ولا أحد آخر. نحن متحمسون للتطور."
ويتطلع إنريكي سيريزو رئيس أتليتيكو إلى الحفاظ على القوام الرئيسي للتشكيلة مع تدعيم الفريق أيضا.
ووافق أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا - الذي سجل 32 هدفا في 51 مباراة مع أتليتيكو بالموسم المنصرم - على تمديد عقده لعام واحد في وقت سابق من الشهر الجاري.
وتوصل أتليتيكو إلى اتفاق لضم الأرجنتيني نيكولاس جايتان من بنفيكا ويواصل البحث عن تدعيم الخط الأمامي.
وقال سيريزو للصحفيين "هدفنا هو تطوير الفريق عن الموسم الماضي. أعرف ما يحتاجه أتليتيكو ولهذا السبب نعمل بجدية وسنضم لاعبين رائعين."