|


رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم واثق من بقاء لوف

برلين - (د ب أ) 2016.07.08 | 10:34 pm

قال راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم إنه لا يوجد عنده أي شكوك حول بقاء المدير الفني للمنتخب الأول يواخيم لوف للدفاع عن لقب ألمانيا في كأس العالم 2018 بروسيا بعد عامين.
وقال جريندل بعد عودته لمدينة فرانكفورت قادما من بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) :"شخصيا وكل العاملين بالاتحاد الألماني نثق في ان هذا ما سيحدث".
ويمتد عقد لوف مع ألمانيا حتى كأس العالم 2018، وقال جريندل أيضا بعد خروج ألمانيا من الدور قبل النهائي لليورو أمام فرنسا أمس الخميس إنه يريد استكمال عقد لوف.
وقال جريندل إن لوف يحتاج بعض الوقت لتحليل البطولة ولكنه أضاف :" لا يوجد شئ محل تكهن أو التفسير، فقط الموافقة على طلب المدرب بالسماح له للحصول على بعض الوقت من السلام والهدوء".
وعند سؤاله عن عقده ، قال لوف للتليفزيون الألماني "زد دي اف" في وقت متأخر من أمس الخميس عقب الهزيمة من فرنسا :" لا يمكنني توقع أشياء من الغد. لازلت حزينا. لن أفكر في هذا الأمر الليلة".
وتولى لوف تدريب المنتخب الألماني بعد كأس العالم 2006 وأضاف :" لم نناقش من قبل ماذا سيحدث بعد الخسارة. ربما خلال يومين أو ثلاثة سنناقش هذا الأمر والنظر فيما إذا كان هناك شيئا لمناقشته ".
وستكون مباراة المنتخب الالماني المقبلة ودية أمام منتخب فنلندا يوم 31 أغسطس المقبل بمدينة مونشنجلادباخ. وتنطلق بعدها بأربعة أيام التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 حيث يواجه المنتخب الألماني نظيره النرويجي بمدينة أوسلو.