|


فلاتة يعود للاتحاد .. والإدارة تبحث مصير مونتاري وريفاس

جدة - نجيب الجداوي 2016.07.12 | 01:20 pm

أعلنت إدارة نادي الاتحاد رسمياً عن اتفاقها مع اللاعب عدنان فلاتة، لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين، بعد تكفلها بشراء ما تبقى من عقده الاحترافي مع نادي التعاون، على أن يلتحق اللاعب مساء اليوم في التدريبات الجماعية، متولياً شارة القيادة في الفريق في الفترة المقبلة.
يشار إلى أن فلاتة أجرى أمس الأول مخالصة مالية مع ناديه السابق، وعبراللاعب عن سعادته بعودته مجددًا لناديه الاتحاد، متمنياً أن يحقق برفقة زملائه اللاعبين طموحات إدارة النادي وجماهيره الوفية. في سياق متصل، أبدت الإدارة عدم رغبتها في بقاء اللاعب سولي مونتاري (غاني) لموسم مقبل مع الفريق لعدم قناعتها بمستواه الفني، كما لم يتم تحديد مصير اللاعب جيلمين ريفاس (فنزويلي) الذي سيتم حسمه خلال الأيام المقبلة، حيث تدرس الإدارة ملف عدد من اللاعبين الأجانب للتعاقد معهم.
ميدانياً، واصل الفريق الاتحادي برنامجه الإعدادي للموسم المقبل، وأخضع الجهاز الفني بقيادة حسن خليفة اللاعبين لحصتين تدريبيتين، تضمنت الحصة الصباحية تدريبات في صالة الحديد ومسبح النادي، بينما تركزت الحصة المسائية على النواحي اللياقية والتكتيكية المتنوعة. من جانبه، غاب عن التدريبات اللاعب جمال باجندوح بإذن مسبق من إدارة النادي لظروف عائلية فرضت عليه تواجده بجانب أسرته في المملكة المتحدة (بريطانيا).
هذا وسيؤدي الفريق اليوم حصتين تدريبيتين على فترتين صباحية ومسائية، وذلك في إطار مواصة البرنامج الإعدادي المعد للفريق للموسم الكروي الجديد. وكان اللاعب أحمد عسيري أقام يوم أمس مأدبة عشاء بعد نهاية حصة التدريب المسائية على شرف اللاعبين المنضمين حديثا للفريق وترحيباً بهم.