|


الدانة يتعاقد مع محور الأهلي

الدمام - الرياضية 2016.07.13 | 01:50 pm

وقعت إدارة نادي الخليج مساء أمس مع لاعب الأهلي زكريا سامي (23عاماً) للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين، حيث جرت مراسم التوقيع في المركز الإعلامي بحضور مدير الاحتراف جعفر السليس.
من جانبه، أعلن سامي عن كامل جاهزيته لتمثيل الخليج في الموسم الجديد، مشيراً إلى أنه تحصل على عدة عروض لكنه فضّل عليها الخليج نظراً للمستويات والنتائج المتصاعدة التي قدّمها الموسم الماضي في دوري جميل للمحترفين وقادته لاحتلال المركز السابع، وشدد سامي على أنه سيعمل على خدمة ناديه الجديد ولإسعاد جماهيره.
يذكر أن زكريا سامي يجيد اللعب في مركز الوسط كلاعب محور، وتدرج باللعب في الفئات السنية بالنادي الأهلي، كما مثّل المنتخبات الوطنية حتى وصل إلى المنتخب الأولمبي، وفي الفترة الشتوية للموسم الماضي انتقل لصفوف فريق هجر حيث خاض معه تسع مباريات. والتحق زكريا سامي برفقة زملائه حسين الشيخ وعباس شنقيطي وإبراهيم البراهيم بالبعثة التي تُقيم معسكرها بمدينة فنربخشة بتركيا في إطار برنامج الإعداد للموسم الكروي الجديد، حيث سينتظم أربعتهم في تدريبات الفريق بدءًا من المران المسائي. ميدانياً، أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمس تدريبين على فترتين صباحية ومسائية، اشتمل المران الصباحي على تدريبات لياقية متنوعة، وأخرى خاصة بتطبيق بعض الجمل الفنية التكتيكية، فيما أخضع مدرب الحُرّاس تيسير آل نتيف ثلاثي حراسة المرمى مسلم الفريج ومحمد الطويل وعلي الأحسائي لتمارين انفرادية قوية.