|


تأكد غياب ساكو عن ليفربول

ليفربول - (أ ف ب) 2016.07.13 | 06:38 pm

تتواصل متاعب الفرنسي مامادو ساكو عقب اعلان الالماني يورغن كلوب مدرب ناديه ليفربول الانكليزي غيابه بداية الموسم المقبل.
وسبق لساكو (26 عاما)، أن غاب عن نهائي مسابقة الدوري الاوروبي للاشتباه بتناوله منشطات وفق ما أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم خلال تثبيته عقوبة الايقاف لمدة 30 يوميا بحق الدولي الفرنسي في شهر ابريل الماضي، ونهائيات كاس امم اوروبا 2016 (بقرار المدرب ديديه ديشان) والتي خسر لقبها الديوك في الامتار الاخيرة امام منتخب البرتغال.
ويعاني قلب دفاع الريدز من اصابة في وتر اخيل وفق كلوب: "يعاني ماما من اصابة على مستوى وتر اخيل. سعى للتعافي حينما خلد الى الراحة، ويحتاج الان لحوالي اربعة اسابيع بغية عودته إلى التدريبات".
وطمان المدرب كلوب مشجعي ليفربول الذين ياملون معانقة فريقهم الالقاب في الموسم المقبل إزاء حالة ساكو الصحية بالقول: "لا يحتاج ساكو لعملية جراحية، لكنه ليس قادرا على المشاركة في الحصص التدريبية الان. يحتاج لبعض الوقت بغية التعافي، وهذا امر مخيب له، للنادي والجميع على حد سواء".
ويساور القلق بال المدير الفني الالماني كلوب إزاء الشح على مستوى قبل الدفاع، اذ غدا المدافع السلوفاكي مارتن سكرتل قاب قوسين او ادنى من التوقيع على كشوفات فنربكشة التركي، بينما منح العاجي كولو توريه الاذن بالمغادرة، بحيث يتبقى الكراوتي ديان لوفرن والكاميروني جويل ماتيب القادم من شالكه الالماني ضمن القائمة، اضافة الى الالماني اميري جان القادر على شغل مركز قلب الدفاع، علما بانه يؤدي اصلا في منطقة المناورات.