|


“كامبريدج” يكشف إعداد “فرقة” سامي

الرياض ـ سلطان العتيبي 2016.07.15 | 01:24 pm

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أولى مباريات الودية خلال معسكره الخارجي المقام حاليا في مدينة ميرلو جنوب هولندا أمام فريق كامبريدج يونايتد الانجليزي ، وذلك عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الجمعة.
ويهدف الجهاز الفني للفريق الشبابي بقيادة المدرب سامي الجابر الاطلاع على مستويات اللاعبين لياقيا خلال هذه المواجهة الافتتاحيـة خلال فتــــــــرة الإعداد ، على أن يشرك جميع اللاعبين على مدار شوطي المباراة لإعادتهم لحساسية المباريات بشكل تدريجي.
وكان المدرب سامي الجابر قد فرض خلال تدريب الأمس وسط زخات المطر تعزيز التدريبات اللياقية للاعبين ، طبق خلالها بعض التدريبات التكتيكة والفنية تحضيرا للمواجهة الودية.
فيما كثف مدرب الحراس فيرناندو بيرز تدريبات خاصة للحارسين منصور جوهر ومحمد عواجي.
واستمرت التدريبات الصباحية قرابة الساعتين ، انطلقت بتمرين الإحماء ، والجري حول المضمار.
من جانب آخر وصل مهاجم الفريق الجديد سبستيان ريباس إلى مدينة أمستردام الهولندية أمس الخميس ، وانضم اللاعب فورا لمعسكر الفريق في مدينة ميرلو ، على أن يخضع اللاعب لكشوفات طبية اعتيادية تمهيدا لتوقيع عقد احترافي معه ، ولينضم إلى الجزائريين محمد بن يطو ، وجمال بن العمري ، والبرازيلي هيبيرتي فيرنانديز.
إلى ذلك كشفت بعض المصادر الشبابية إلى أن الادارة تنوي استثمار عقد اللاعب سيف الحشان "كويتي" ، بإعارته خلال الفترة المقبلة لأحد الأندية ، كونه عائدا من إصابة الرباط الصليبي ، وتصعب الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة.
من جهة أخرى عاد اللاعب عبدالمجيد الصليهم للتدريبات الجماعية وذلك بعد أن تماثل للشفاء جراء الأنفلونزا التي داهمته خلال المعسكر ، فيما واصل الثنائي إسماعيل مغربي ورخي الشمري تدريباتهم في صالة الحديد بمقر المعسكر.


“كامبريدج” يكشف إعداد “فرقة” سامي