|


توميتشاك إيفان رابع أجانب النصر

الرياض - يزيد السليمان 2016.07.16 | 01:37 pm

‏أعلن النصر أمس عن تعاقده رسميا مع الظهير الأيمن إيفان توميتشاك "كرواتي" (26عاما) قادماً من نادي دنيبرو بيتروفسكي الأوكراني ، لينضم للثلاثي الأجنبي بصفوف الفريق ميها "الباني" ، وادريان "بولندي" ، ومايقا "مالي" ، في حين تكتم النصراويون عن القيمة المالية للصفقة.
وأبدى إيفان الذي انضم لمعسكر الفريق الأصفر المقام حاليا في كرواتيا جاهزيته اللياقية والبدنية ، حيث شارك في أجزاء من مران الفريق أمس.
وسبق لإيفان أن لعب لنادي دينامو زغرب وريجكا الكرواتيين قبل أن يخوض تجربته الخارجية مع فريق دينبرو الأوكراني ، حيث أوصى مدرب الفريق الأصفر زوران ماميتش إدارة النادي بسرعة التعاقد مع اللاعب.
من جان آخر، أخضع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر زوران ماميتش "كرواتي" لاعبي الفريق إلى تدريبات لياقية مكثفة في مران الأمس خلال المعسكر الخارجي المقام حاليا في كرواتيا.
وقسم زوران اللاعبين إلى ثلاث مجموعات الأولى تجري تدريبات تكتيكية بالكرة، والثانية تقوم باستخدام الأجهزة والأقماع ، والأخيرة تلعب كرة الطائرة بالقدم والرأس، على أن تتبادل المجموعات الثلاث الأدوار فيما بينها.
إلى ذلك كثف مدرب الحراس بالفريق النصراوي ابراهيموفتش التدريبات على ثلاثي الحراسة النصراوية عبدالله العنزي وحسين شيعان وعبدالله الشمري.


توميتشاك إيفان رابع أجانب النصر

توميتشاك إيفان رابع أجانب النصر

توميتشاك إيفان رابع أجانب النصر