|


“فيلانوفا” ثالث أجانب الاتحاد

جده ـ هاشم العبدلي ومحمد الحامد

2016.07.16 | 01:38 pm

ضمت إدارة احمد مسعود صفقة جديدة بتعاقدها مع اللاعب كارلوس فيلانوفا " تشيلي " ومن المنتظر وصول اللاعب إلى مدينة جده خلال اليومين المقبلين لإجراء الكشف الطبي بعد أن حصلت الادارة بواسطة مهندس الصفقات الجديد عبدالله شرف الدين على اتفاقية ملزمه مع اللاعب.
وسبق لفيلانوفا أن خاض تجربة احترافية مع نادي الشباب الإماراتي استمرت سبع سنوات وقدم مستويات مرضية نالت إعجاب الادارة الاتحادية وسارعت لضمه .
ويجيد اللاعب التشيلي البالغ من العمر 30 عاماً صناعة اللعب وهو المركز الذي تبحث عنه إدارة نادي الاتحاد , كما أنه يبلغ من الوزن 70 كغم ، ويبلغ طوله 173سم ويلعب بالقدم اليسرى وقد شارك فيلانوفا في 12 مباراة مع منتخب بلاده وسجل هدفا وحيدا , كما سبق له أن حاز على جائزة أفضل صناعة لعب في إحدى دورات الخليج للأندية .
وسيصبح كارولس فيلانوفا ثالث صفقات إدارة نادي الاتحاد الجديدة برئاسة احمد مسعود بعد الكويتي فهد الأنصاري والمصري محمود عبد المنعم كهرباء والتي تحظي بدعم شرفي خفي من داعمين جدد من خلف الكواليس.
على الصعيد الميداني يستأنف الفريق الاول لكرة القدم تدريباته اليوم واستعداداته لمنافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد ان منح مدرب الفريق حسن خليفه لاعبي الفريق راحة مساء امس الجمعة راحة وتقرر ان يدخل الفريق معسكرا داخليا بالنادي والندريب على فترتين صباحية ومسائية .
من ناحية أخرى تدرس الادارة الاتحادية عددا من الملفات لمدربين للاتفاق مع احدهم لتدريب الفريق الاول ومن المتوقع ان يتم خلال الايام المقبلة الاتفاق مع احدهم لتدريب الفريق الأول .


“فيلانوفا” ثالث أجانب الاتحاد

“فيلانوفا” ثالث أجانب الاتحاد