|


الزلزال جاهز لودية لخويا القطري

الرياض ـ عبدالإله المرحوم

2016.07.24 | 03:45 pm

تقرر أن يرأس الأمير نواف بن سعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة يوم السادس من أغسطس المقبل إلى العاصمة البريطانية لندن استعدادا لنهائي كأس السوبر أمام الأهلي المزمع إقامته يوم الثامن من أغسطس على ملعب نادي فولهام الإنجليزي، وذلك بعد الفراغ من المعسكر الإعدادي المقام حاليا بمدينة سالزبورج النمساوية على أن يختتم الفريق مرانه بحصتين تدريبيتين على ملعب المباراة.

طاقم جديد
تعاقدت الإدارة الهلالية مع ليما فنسيكا (أوروجواني) لينضم بموجبه للجهاز الفني بالفريق لتوكل إليه مهام مساعد المدرب جوستافو، فيما تعاقدت مع خافيير بلاسكو (أرجنتيني) لينضم للجهاز الفني كمحلل تقني بالفريق.

تحمل الحديد
اصطحب مدرب اللياقة بالفريق اليخاندرو بيريز (أوروجواني) اللاعبين في الحصة الصباحية التي أقيمت يوم أمس للصالة المخصصة للحديد بمقر إقامة الفريق بالنمسا، حيث أخضع اللاعبين لتدريبات تفكيك وتقوية العضلات ومدى التحمل العضلي بعد المواجهة الودية التي خاضها الفريق مساء أول أمس أمام بشكتاش التركي وانتهت بالتعادل الإيجابي (١ـ١) بينما ركز المدرب جوستافو ماتوساس (أوروجواني) في المران المسائي على الجوانب الفنية.

‏إصابة درويش
خضع لاعب الفريق فيصل درويش لجلسة علاجية لموضع إصابته بالعضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مجريات اللقاء الودي أمام بشكتاش أول أمس الجمعة أجبرته على مغادرة أرضية الملعب بعد شعوره بآلام الإصابة، في حين واصل الثنائي (ياسر الشهراني، عبدالله الزوري) برنامجيهما العلاجيين لموضع إصابتيهما في مفصل القدم.

جاهزية الزلزال
من جهته، بات مهاجم الفريق ناصر الشمراني قريبا من المشاركة في اللقاء التجريبي الثالث الذي سيجمع الفريق أمام لخويا القطري مساء غد الإثنين بسالزبرج النمساوية على أن يقيس جوستافو من خلاله القدرات الفنية والمعدل اللياقي للاعبين.


الزلزال جاهز لودية لخويا القطري

الزلزال جاهز لودية لخويا القطري

الزلزال جاهز لودية لخويا القطري

الزلزال جاهز لودية لخويا القطري

الزلزال جاهز لودية لخويا القطري