|


ألميدا: لا أعلم عن عرض الشارقة

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.07.28 | 03:15 pm

لا يزال سباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "المستبعد" من معسكر الفريق المقام حالياً بمدينة سالزبورج بالنمسا يواصلون برامجهم التدريبية الخاصة على فترتين صباحية ومسائية تتركز على التدريبات البدنية بصالة الحديد صباحاً بينما يخضع اللاعبون لتدريبات فنية ولياقية برفقة مدرب اللياقة بالفريق الأولمبي عبدالعزيز الدوسري الذي يتولى الإشراف على التدريبات خلال هذه الفترة.
وتواجدت "الرياضية" عصر أمس في نادي الهلال قبل انطلاقة الحصة التدريبية حيث حضر اللاعبون (إلتون ألميدا، رودريجو ديجاو، سلطان الدعيع، محمد القرني، خالد شراحيلي، يونس العليوي، حمد الحمد) في وقت مبكر قبل التدريب الذي انطلق عند الساعة الخامسة والنصف، ووصل اللاعبون تباعاً حيث تواجد خالد شراحيلي في وقت مبكر بصالة الإعداد البدني (الحديد) ومن ثم تواجد ألميدا (برازيلي) الذي مكث في سيارته يتحدث عبر هاتفه المحمول حتى حان الموعد المحدد للتدريبات تلاه حمد الحمد وديجاو الذي بقي هو الآخر في سيارته يستمع إلى الموسيقى في حين كان اللاعب محمد القرني يرافقه في سيارته سلطان الدعيع ومن ثم يونس العليوي لينتقلوا لمكان تواجد سجل الحضور والانصراف الذي يتولى مهمته إداري الفريق خالد الرشيد قبل انطلاق التدريب.

غير مخصصة
وكان سباعي الفريق ركنوا سياراتهم في المواقف غير المخصصة للاعبين بعيداً عن مواقف السيارات التي تم تحديثها وترقيمها مجدداً للاعبي الفريق والأجهزة الفنية والمساعدة في إشارة إلى الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين كلياً عن صفوف الفريق في منافساته الموسم المقبل.

الاستغناء عن ألميدا
من جهته أكد إلتون ألميدا (برازيلي) أنه سيرحل عن الفريق بعد القرار الفني الأخير وأنه لا يعلم وجهته المقبلة والفريق الذي سينتقل إليه مستقبلاً، مبيناً أنه مستمر في برنامجه التدريبي الذي يخضع له حالياً وبقية زملائه الذين لم يغادروا مع الفريق للنمسا.
وعن سؤال الرياضية ما إذا كان سينتقل لفريق الشارقة الإماراتي قريباً أوضح أنه لا يعلم أين وجهته حتى الآن.
ديجاو.. لا أعلم
وعن استفسار "الرياضية" الموجه لمدافع الفريق ديجاو "برازيلي" حول مدى بقائه مع الفريق الأزرق في منافسات الموسم المقبل أشار إلى أنه لا يعلم حتى الآن عن هذا الأمر ومدى البقاء مع الفريق من عدمه وأنه ينتظر خلال الأيام المقبلة نتيجة هذا الشأن.
وكان ديجاو طلب من رجل الأمن الصناعي بالنادي خلال أداء اللاعبين التدريبات منع مندوب الرياضية من التصوير وبدا غاضباً من ذلك الأمر على الرغم من أنه التقط صوراً قبل انطلاقة التدريب.

أتمنى البقاء
في حين شدد مدافع الفريق سلطان الدعيع على انه يتمنى البقاء مع الفريق، مشيراً إلى أنه لا يعلم مصيره حتى الآن وأن ذلك سيتضح قريباً.
وعن العروض المقدمة له من فرق أخرى فضل الدعيع عدم الإفصاح عن أي معلومة مكتفياً بأنه في انتظار القرار النهائي إما البقاء أو الرحيل.