|


تجهيز الشمراني و”ليو” لمواجهة سبور التركي

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.07.28 | 03:16 pm

عاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمس الأربعاء برنامجهم التدريبي المقام حالياً بمدينة سالزبورج النمساوية بعد الراحة التي منحها إياهم الجهاز الفني عقب الفراغ من اللقاء الودي الذي جمع الفريق أمام لخويا القطري الإثنين الماضي والذي كسبه الفريق بنتيجة (٢ـ١).

أمطار ومسطحات
وأنعشت الأمطار التي هطلت مساء أمس على سالزبورج اللاعبين خلال تدريبات الحصة الثانية التي ركز خلالها مدرب الفريق جوستافو ماتوساس (أوروجوياني) على الجوانب الفنية والتكتيكية إلى جانب زيادة في تدريبات القوة والتحمل تحضيراً للتجربة الودية الرابعة التي سيخوضها الفريق بعد غد السبت أمام فريق رايز سبور التركي.
واكتفى الجهاز اللياقي في الحصة الصباحية بمران بدني استرجاعي من خلال إخضاع اللاعبين لتدريبات تفكيك العضلات على المسطحات الخضراء المحيطة بسكن الفريق إضافة لاستخدام حمام السباحة.

بداية التأهيل
من جهته بدأ ثنائي الفريق (ياسر الشهراني، فيصل درويش) برنامجيهما التأهيليين لما بعد العلاج من الإصابة حيث اكتفيا بالجري حول الملعب كجزء من البرنامج قبل دخولهما في المران الجماعي خلال اليومين المقبلين.

سفر اضطراري
إلى ذلك اضطر لاعب خط الوسط بالفريق عبدالعزيز الدوسري مساء أمس لمغادرة معسكر الفريق بالنمسا والتوجه للرياض بعد وفاة أحد أقاربه، على أن يلتحق بمعسكر الفريق قبل المغادرة إلى لندن يوم الخامس من أغسطس المقبل.

تدريبات خاصة
أخضع الجهاز الفني بالفريق الهلالي الثنائي ناصر الشمراني والبرازيلي ليو لتدريبات خاصة من أجل تجهيزهما قبل المواجهة الودية الرابعة، على أن يتمكن الثنائي من لعب المباراة، للكشف على مستوياتهما في المعسكر.
وكان الشمراني العائد من الإصابة والبرزيلي ليو أبعدا من مباراة لخويا القطري الماضية لعدم جاهزيتهما اللياقية.


تجهيز الشمراني و”ليو” لمواجهة سبور التركي

تجهيز الشمراني و”ليو” لمواجهة سبور التركي

تجهيز الشمراني و”ليو” لمواجهة سبور التركي

تجهيز الشمراني و”ليو” لمواجهة سبور التركي