|


تحرك هلالي لتسجيل الجدد قبل السوبر

الرياض - عبدالإله المرحوم

2016.08.04 | 04:19 pm

ينتظر أن ترفع إدارة نادي الهلال مستندات الحوالات البنكية لشهر يونيو الماضي للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اليومين المقبلين، حتى تتمكن من تسجيل أسماء اللاعبين المحترفين الجدد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم لدى اللجنة، وذلك بحسب معايير ومتطلبات لجنة الاحتراف باستثناء اللاعبين الهواة في الفريق الذين يخضعون لإجراءات اتحاد القدم.
وكشفت مصادر لـ"الرياضية" أنه حتى نهاية دوام أمس الأربعاء لم يعتمد الهلاليون الحوالات حتى يتم فرزها وتدقيقها قبل اعتمادها.
من جانبه، ينتظر أن ترفع الإدارة الهلالية بشكل رسمي قائمة تضم (٣٠) لاعبا من الفريق كحد أقصى قبل الموعد المحدد للأندية المحدد من قبل لجنة المسابقات بنهاية دوام يوم الخميس المقبل الموافق ١١ أغسطس.
وسيحدد مدرب الفريق جوستافو ماتوساس (أوروجواني) القائمة المبدئية في الفترة الأولى من منافسات الفريق المحلية، مع إمكانية إدراج لاعبين محترفين مكان آخرين خلال فترة التسجيل النظامية التي تنتهي في ٢٢ سبتمبر المقبل وخلال الجولات الأولى من الدوري.
وكشفت مصادر للرياضية بأن احتمالية ترك مكان شاغر للمحترف الرابع في الفريق الأزرق واردة، حيث يتريث الهلاليون في اختياره حتى ما بعد مواجهة السوبر أمام الأهلي الأسبوع المقبل، على أن يتم تسميته قبل انطلاقة الجولتين الأولى والثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، أو خلال فترة التوقف الأولى للدوري.

قائمة الـ30 لاعبا

ويأتي من أبرز اللاعبين في القائمة المبدئية الثلاثين (عبدالله المعيوف، فهد الثنيان، محمد الواكد، مروان الحيدري، محمد البريك، محمد جحفلي، أسامة هوساوي، فهد غازي، أحمد شراحيلي، ياسر الشهراني، عبدالله الزوري، عبدالله الحافظ، سعود كريري، عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، محمد الشلهوب، عبدالمجيد الرويلي، نواف العابد، سالم الدوسري، عبدالعزيز الدوسري، فيصل درويش، خالد كعبي، ماجد النجراني، عبدالمجيد السواط، عبدالله عطيف، ياسر القحطاني، ناصر الشمراني، كارلوس إدواردو، وليو بوناتيني، تياجو الفيس).

استبعاد السالم

في حين من المقرر أن يستبعد ماتوساس مهاجم الفريق يوسف السالم والسماح له بالانتقال للفريق الذي يرغب اللعب له الموسم المقبل، حيث تبقى في عقده الاحترافي مع الهلال سنة وبضعة أشهر.

الرقم ٢٧ لـ "الفيس"
من جهة أخرى، بدأ المحترف الجديد في صفوف الهلال تياجو الفيس صباح أمس أولى تدريباته مع الفريق الأزرق، حيث تواجد مع زملائه في صالة الإعداد البدني قبل أن يكمل برنامجه في الميدان بمران لياقي وفني تمهيدا لدخوله في التدريب الرسمي الذي سيقام اليوم الخميس على فترتين صباحية ومسائية. وتقرر أن يرتدي الفيس القميص رقم (٢٧).


تحرك هلالي لتسجيل الجدد قبل السوبر

تحرك هلالي لتسجيل الجدد قبل السوبر

تحرك هلالي لتسجيل الجدد قبل السوبر

تحرك هلالي لتسجيل الجدد قبل السوبر

تحرك هلالي لتسجيل الجدد قبل السوبر

تحرك هلالي لتسجيل الجدد قبل السوبر