|


الأسبانية جيسيكا تخفق في قبل نهائي 100 متر صدر

ريو دي جانيرو ـــ د ب أ 2016.08.08 | 04:19 pm

أخفقت السباحة الأسبانية جيسيكا فال مونتيرو في عبور الدور قبل النهائي لمنافسات 100 متر سباحة صدر في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو "ريو 2016".
ورغم ذلك ثمنت السباحة الأسبانية أدائها في تلك المنافسات قبل انطلاق منافسات 200 متر في نفس الفئة (صدر).
وقالت فال في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "كنت أرغب في أن أقوم بدور أكبر في قبل النهائي، ولكن يجب التركيز على الأمور الإيجابية، لقد كنت على قدر كبير من السرعة وشاركت في الدور قبل النهائي وهذه خبرة يمكنني الاستفادة منها في منافسات 200 متر حتى أستطيع المضي قدما من دور إلى آخر".
وحلت فال في المركز الأخير من بين 16 سباحة شاركن في الدور قبل النهائي لمنافسات 100 متر صدر، بعد أن حققت زمن دقيقة وسبع ثواني و55 جزء من الثانية.
وأضافت فال، قائلة: "الوصول إلى النهائي كان أمرا صعبا ولكنني حاولت، كنت أدرك أنه كان علي أن أنطلق بسرعة أكبر في البداية، كانت بجواري سباحة أخرى تمتاز بالسرعة وكان يجب علي أن أحاول أن أكون أسرع".
وتركز فال مجهوداتها في الوقت الراهن في منافسات 200 متر صدر، التي حققت فيها الميدالية البرونزية خلال بطولة كأس العالم للسباحة في مدينة كازان الروسية في العام الماضي.
ورغم إنجازاتها السابقة، لم ترغب فال في التأكيد على قدرتها على تحقيق نتائج كبيرة في هذه المنافسات، التي تنطلق بعد غد الأربعاء، حيث قالت: "أعتقد أن هذه المنافسات ستكون أقوى بالطبع ولكننا في دورة الألعاب الأولمبية وأرى أن هناك العديد من السباحات اللاتي يرغبن في التفوق وأنا واحدة منهن".