|


العابد يغيب عن لقاء الباطن

الرياض ـ عبدالإله المرحوم

2016.08.10 | 10:50 am

أعلن نـادي الهــلال في ساعة مبكرة من فجر أمس عن تلقيه دعماً مالياً لخزينة النادي من قبل عضو الشرف الأمير ماجد بن عبدالله بن عبدالعزيز قدره خمسة ملايين ريال.
وثمن رئيس النادي الأمير نواف بن سعد هذا الدعم الذي قدمه الأمير ماجد للخزينة الزرقاء، مشيرًا إلى أن هذا الدعم غير مستغرب، مؤكدًا على أهمية دور أعضاء الشرف في مسيرة النادي طوال تاريخه.
يذكر أن الأمير ماجد بن عبدالله قدم دعمًا ماليًا الموسم الماضي بقيمة أحد عشر مليون ونصف المليون ريال كدعم لخزينة النادي.
‏وفي شأن آخر لن يتمكن لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم نواف العابد من المشاركة مع الفريق أمام الباطن في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين التي ستقام السبت المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
حيث سيخضع لكشف طبي لموضع إصابته في مفصل القدم بعد تعرضه لالتواء خلال مجريات مواجهة الهلال أمام الأهلي في كأس السوبر السعودي التي أقيمت أمس الأول الإثنين على ملعب نادي فولهام الإنجليزي بالعاصمة البريطانية لندن والتي انتهت لمصلحة الأهلي بركلات الترجيح، وسيحدد الجهاز الطبي برنامجه العلاجي والفترة التي سيغيب فيها عن المشاركة مع الفريق.
فيما سيقف الجهاز الطبي على البرامج العلاجية والتأهيلية لثلاثي الفريق (كارلوس إدواردو، ماجــد النجراني، ياسر الشــهراني) ومدى تحسن إصاباتهم وإمكانية عودتهم مجددا لتدريبات الفريق.
من جهته منح مــدرب الفريق ماتوساس (أوروجواني) اللاعبين راحة عن تدريبات اليوم الثلاثاء بعد وصول بعثة الفريق صباح أمس للرياض على متن طائرة خاصة بعد خسارة الفريق لقب كأس السـوبر على أن يعاود اللاعبون تدريباتهم مساء اليوم الأربعاء، ليفتتح من خلالها ماتوساس استعداداته للقاء الباطن مساء السبت بمشاركة كافة اللاعبين، باستثناء المصابين.