|


الهويش يدير اول مواجهة للبطل

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب

2016.08.10 | 10:50 am

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم 4 حكام دوليين من أصل 7 حكام لإدارة مواجهات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، التي تنطلق يوم غد الخميس.
وكشفت مـصادر خـاصـة لـ"الريـاضـيـة" أسـمــاء حكام الجـولة الأولى حيث سيطلق الحكم الشاب سلطان الحربي "درجة أولـى" أول صافرة للحكام في دوري "جـمـيـــل" عندما يدير المواجهة الافـتـتـاحـيـة في المسابقة، التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ونظيره القادسية وتقام يوم غد الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ويساعده فـهد العـمري وياسر السلطان.
واختارت اللجنة الحكم خالد صلوي "درجة أولى" بـمـساعــدة أحمد فقيهي وفيصل القحطاني لإدارة مواجهة الرائد والاتحاد، التي تقام عند الساعة الـ 9,05 من مساء يوم غد الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
وسيتولى قيادة مواجهة الفيصلي والخليج، التي تقام على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة عند الساعة الـ7,10 م من يوم بعد غد الجمعة الحكم مشاري المشاري "درجة أولى" ويساعـده عبـدالعـزيز الأسمـري وإبـراهيم الدخيل.
وتدير صافرة الحكم خالد الطريس "دولي" مواجهة الوحدة والتعاون، التي تقام عند الساعة الـ9,05 من مساء بعد غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبـدالعـزيز الرياضية بالشرائع ويساعـده في إدارة اللقاء بدر الشمراني ومحمد الشهري.
ويتـولى الطـاقـم المكون من الحكم تركي الخـضـيـر "دولي" بمساعدة خلف زيد وهـشام الـرفـاعـي قيادة مواجهـة النصر والفـتح، التي تـقام بعد غد الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض عـند الساعـة الـ9,05 م.
وسيدير الحكم الدولي صالح الهـذلول "دولي" مواجهة الهلال والباطن، التي ستقام عند الساعة الـ8,45 من مـساء يوم السبت المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ويساعده عبدالرحيم الشمري وعمر الجمل، فيما يتولى الحكم محمد الهويش "دولي" بمساعـدة ناصـر مظـفر وماجد الناصر إدارة المواجهة الأخيرة في الجولة الأولى، التي ستقام عند الساعة الـ8,45 من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأمير محمـد بن فهد بالدمام وتجمع الاتفاق والأهلي.


الهويش يدير اول مواجهة للبطل