|


الأمانة تمنع المولد من اللعب

بريدة ـ إبراهيم الجريس 2016.08.11 | 10:42 am

تحرك الرائديون سريعاً أمس وتمكنوا من إلحاق فريقهم بركب الأندية التي يحق لها قيد اللاعبين المحترفين، خلال فترة التسجيل الصيفية الحالية، في المقابل يواجه نادي الاتحاد عدة عوائق أمام حصول ناديه على موافقة لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري جميل للمحترفين.
وكشفت مصادر خاصة لـ"الرياضية" أن رئيس الرائد عبدالعزيز التويجري وعضو الشرف موسى الموسى، تكفلا بسداد المستحقات التي تمنع النادي من التسجيل بواقع ثمانية ملايين و600 ألف ريال، بينما تتحرك إدارة نادي الاتحاد بحثاً عن إنهاء الأزمة قبل موعد اللقاء اليوم.
على صعيد متصل أرسلت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم موافقتها الرسمية إلى الأمانة العامة باتحاد القدم على تعاقد نادي الرائد مع اللاعب المحترف سعيد المولد، بعد خطاب الاستفسار الذي بعثته إدارة نادي الرائد أمس الأول وحولته الأمانة العامة إلى لجنة الاحتراف لتعقد اللجنة برئاسة الدكتور عبدالله البرقان اجتماعاً ظهر أمس استمر لمدة ساعتين، شهد الموافقة على عودة اللاعب إلى اللعب في السعودية.
وتعذر على الأمانة العامة إبلاغ نادي الرائد بموافقة لجنة الاحتراف، لكن مصادر خاصة أوضحت لـ"الرياضية" أن ذلك يعود إلى أن اجتماع الاحتراف انتهى بعد نهاية فترة العمل اليومي لموظفي الأمانة أمس.
ولن يتمكن اللاعب سعيد المولد من تمثيل الرائد أمام ناديه السابق الاتحاد اليوم، كون إدارة نادي الرائد لم تتمكن من انهاء الإجراءات الرسمية لتسجيله، إلى جانب عدم وصول بطاقته الدولية من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم.


الأمانة تمنع المولد من اللعب