|


حظوظ شراحيلي ترتفع .. وميليسي (F 16)

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.08.11 | 10:43 am

كشفت مصادر لـ"الرياضية" أن نسبة بقاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خالد شراحيلي مع الكتيبة الزرقاء خلال الفترة المقبلة باتت كبيرة ليكون ضمن قائمة لاعبي الفريق التي تشارك خلال منافسات هذا الموسم، مستبعدة إعارته لأحد الأندية خلال هذه الفترة، ومؤكدة أن اللاعب يخضع خلال الفترة الحالية لبرنامجه التأهيلي بعد عملية إصبعي يده التي أجراها قبل ثلاثة أشهر. وأوضحت المصادر أن العقوبات التي فرضت على اللاعب بسبب التصرفات التي وقع فيها في الفترة الماضية تأتي كدرس له حتى يدرك حجم المسؤولية التي تقع على عاتقه، مشددة على إبعاده في حال استمر في هذه السلوكيات.

ميليسي F16
من جهة أخرى، أنهت الإدارة الهلالية ارتباط المهاجم يوسف السالم بالنادي حيث لم يحدد اللاعب وجهته المقبلة وكذلك اللاعب سلطان الدعيع ، وكان مدرب الفريق جوستافو ماتوساس (أوروجواني) أبدى للجهاز الإداري بالفريق عدم رغبته في بقاء السالم في معسكر الفريق بالنمسا وطلب عودته للرياض قبل أن يمنح المحترف الجديد نيوكولاس ميليسي (أوروجواني) الرقم (١٦) الذي اشتهر به السالم (F 16 ) وتم الاتفاق النهائي على فك الارتباط بالتراضي بين الهلال ويوسف السالم وسوف يتم الإعلان عن وجهته في الأيام المقبلة.

القائمة النهائية
وفي شأن آخر وقع مدرب الفريق ماتوساس في حيرة من أمره في ضم عدد من اللاعبين لإكمال القائمة الرسمية للثلاثين لاعبا الذين سيمثلون الفريق في منافسات القسم الأول ، وكشفت مصادر الرياضية أن إدارة النادي لم تعتمد حتى الآن القائمة الرسمية للثلاثين لاعبا لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم حيث تتروى في تسليمها حتى يعتمد المدرب عدداً محدداً من اللاعبين لإكمال الرقم أو أن تعمد على إنقاص القائمة وترك محال لتسجيل أو انضمام لاعبين جدد. يذكر أن نهاية دوام اليوم الخميس هي الموعد الأخير لتسليم قائمة الثلاثين لاعبا للجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

تحفيز اللاعبين
اجتمع مدرب الفريق ماتوساس باللاعبين قبل انطلاقة التدريبات التي أقيمت مساء أمس بمقر النادي طالبهم بطي صفحة البطولة الماضية والتركيز باستحقاقات الفريق المقبلة، خاصة أن أمامهم منافسات طويلة في الدوري تحتاج لبذل المزيد من الجهود.

علاج وتأهيل
خضع لاعب خط الوسط نواف العابد أمس لجلسة علاجية لموضع إصابته بمفصل القدم التي تعرض لها في لقاء السوبر أمام الأهلي، حيث تبين حاجته لفترة علاج وتأهيل تمتد لأسبوعين حتى يعود للتدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين، في حين واصل الرباعي (عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، إدواردو، ماجد النجراني) برامجهم التأهيلية.

ظرف عائلي
اعتذر المهاجم ناصر الشمراني للجهاز الفني والإداري عن حضور تدريبات الأمس نظرا لظروف عائلية.

تفكيك عضلات
خضع لاعبو الفريق الأول أمس بعد الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني لتدريبات تفكيك العضلات ممثلين في اللاعبين الذين شاركوا في مواجهة السوبر أمام الأهلي، فيما خضع البقية لتدريبات بدنية وفنية. فيما بدأ المدرب في التحضير للقاء السبت المقبل أمام الباطن في افتتاحية مباريات الفريق الهلالي في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.


حظوظ شراحيلي ترتفع .. وميليسي (F 16)

حظوظ شراحيلي ترتفع .. وميليسي (F 16)