|


مصير لاعبي الاتحاد على “كف الاحتراف”

جدة - هاشم العبدلي 2016.08.11 | 10:43 am

سلمت إدارة نادي الاتحاد شيكات مصدقة للجنة الاحتراف مساء أمس لتسجيل اللاعبين المحترفين الذين تعاقدت معهم حتى يتسنى لهم المشاركة في لقاء الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره الرائد مساء اليوم في مستهل لقاءات الفريق في بطولة دوري عبد اللطيف جميل. وقد ترأس البعثة رئيس النادي أحمد مسعود وضمت ٢٤ لاعباً هم: عساف القرني وهاني الناهض وعلي العامري وعدنان فلاتة وأحمد عسيري وماجد الخيبري وبدر النخلي وعمار الدحيم وعوض خريص وجمال باجندوح وعبدالله الشهيل وزياد المولد وفهد الأنصاري وتركي الخضير وفهد المولد وأحمد الناظري ومعتز تمبكتي وعبد الرحمن الغامدي ومحمود كهربا وكارلوس فلانويفا وأحمد العوفي وعبد العزيز العرياني وعمر المزيعل.

24 لاعباً
واصطحبت الإدارة الاتحادية ٢٤ لاعباً برفقتها تحسباً لعدم سماح لجنة الاحتراف بتسجيل اللاعبين الذين تعاقدت معهم مؤخراً وهم الثلاثي الأجنبي محمود كهربا "مصري" وفهد الأنصاري "كويتي" وكارلوس "تشيلي" إضافة للاعبين المحليين وهم عدنان فلاتة وبدر النخلي وأحمد العوفي بينما لم تصل بطاقة التونسي أحمد العكايشي وبالتالي تأكد رسميا عدم مشاركته. فيما قطع الثلاثي الأنصاري وكهربا وكارلوس نصف الطريق بعد إعلان لجنة الاحتراف وصول بطاقاتهم الدولية وتسجيلهم رسمياً في النظام. ومن المنتظر أن تدقق لجنة الاحتراف صباح اليوم كافة السجلات والبيانات والشيكات التى قدمتها إدارة نادي الاتحاد كونها سلمت لاعبيها وكل من لهم التزامات عبر شيكات مصدقة وأغلقت الكثير من المطالبات التي عانى منها النادي.

الأول لمسعود
ويعتبر لقاء الرائد اليوم اللقاء الرسمي الأول لإدارة نادي الاتحاد برئاسة أحمد مسعود الذي رفض التعليق للرياضية على مدى مشاركة اللاعبين المحترفين من عدمها وعلق على عدم وجود مدير كرة للفريق الأول بقوله إن هذا المنصب ليس ذا أهمية في نادي الاتحاد ولا نحتاجه في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن مهام مدير الكرة يقوم بها مجموعة من الإداريين في النادي وتم تسيير الأمور دون الحاجة له خلال الفترة الحالية.

رعاة جدد
تستعد الإدارة الاتحادية للإعلان عن رعاة جدد للفريق الأول بحسب ما أكدت مصادر مقربة بقيمة إجمالية تصل إلى 100 مليون ريال ما بين شركة صلة التي ستكون شريكاً استراتيجياً للنادي بقيمة تصل إلى 65 مليون ريال، إضافة لشركة الاتصالات (موبايلي) بمبلغ 30 مليون ريال للموسم الواحد. مع توقعات بدخول شركة بريجستون للإطارات ضمن قائمة الرعاة بعقد يتراوح بين 15 إلى 20 مليون ريال للموسم الواحد.

صفقة السالم
كشف مصدر قريب من إدارة العميد عن صعوبات تعترض صفقة التعاقد مع المهاجم يوسف السالم، مؤكداً أن إدارة مسعود لم تتوصل حتى الآن لاتفاق نهائي مع اللاعب رافضاً الأخبار التي قالت بتعاقدهم مع السالم معتبراً أن لا صحة لكل ما يتم تداوله حول اكتمال الصفقة.