|


“ وج ” يفرض التعادل على نجران

المدينة المنورة ـ ذياب الحجيلي - الطائف ـ مازن الزايدي 2016.08.13 | 05:10 am


الرياض - الرياضية

تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة دوري أندية الدرجة الأولى مؤقتاً بعد فوزه على مضيفه الحزم بهدفين لهدف سجلت عن طريق مشرف الرويلي وماركو وللحزم عبدالله الحربي، وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب نادي الحزم بالرس ضمن مباريات الجولة الأولى .
وفي المدينة المنورة استهل فريق أحد مشواره في المسابقة بفوز مثالي أمام ضيفه الشعلة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية وظهر فريق أحد أفضل تنظيما وأداء ونجح في ترجمة تفوقه بهدف جاء عن طريق لاعبه عمر هوساوي عند الدقيقة 58.
وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف بدأ الضيف الجديد لدوري الأولى فريق وج رحلته في المسابقة بتعادل أمام الهابط من دوري جميل للمحترفين فريق نجران بهدف لكل منهما, سجل لنجران سعود صلواتي د 28 ولفريق وج نقا البقمي د 53 .

تستكمـل مـساء اليوم مـبـاريات الجـولة بمواجهتين، حيث يستضيف فريق العدالة جاره هجر في كلاسيكو إحسائي يقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة الـ7 م , ويستقبل الفيحاء ضيفه الطائي في مواجهة تقام على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة عند الساعة الـ7,15 م.