|


ماتوساس: راضي عن ما قدمنا وناصر وياسر كبيران .. عبدالرحمن: مستوانا جيد رغم قلة الخبرة

الرياض - عبدالإله المرحوم 2016.08.14 | 02:52 am
أوضح مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال جوستافو ماتوساس (اورجوياني) أنهم واجهوا مباراة أشبه بالصعبة امام الباطن كونها اولى انطلاقة مباريات الدوري بالنسبة لفريقه، مشيرا إلى أن الأهم هو تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط من هذا اللقاء، مبديا رضاه التام بما قدمه لاعبي فريقه على الرغم من ان الاهداف جاءت متأخرة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء امس عقب نهاية لقاء الهلال والباطن ضمن الجولة الاولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي انتهت لمصلحة الهلال (٢-٠)
وأبان بأنه دخل المباراة بأفضل اللاعبين الـ (١١) لاعبا الذين لديه، مشيرا إلى انها نفس العناصر التي زج بها خلال مواجهك كأس السوبر السعودي امام الاهلي باستثناء نواف العابد الذي يعاني من الاصابة في الوقت الحالي.
‏واثنى على الثنائي ناصر الشمراني وياسر القحطاني مؤكدا على أنهما نجمان كبيران وهدافان وأنهما عنصرين مهمين في الفريق بدليل أنهما غيرا في مجريات المباراة بتسجيل هدفين حققا الفوز من خلالهما.
واعتبر ماتوساس ان احد الحلول في الفريق تأتي عن طريق ركلات الزاوية، مبينا انهم يسعون دائما لتحسين طريقة اللعب باستخدام كافة الاسلاحة والتي من شأنها أن تجعل الفريق يكسب مبارياته.

وعلى الطرف الاخر بين مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الباطن عادل عبدالرحمن (مصري) أن لاعبي فريقه بالرغم من قلة الخبرة الا انهم قدموا مستوى جيد امام فريق كبير كالهلال الذي يمتلك لعناصر قوية معظمها يلعب للمنتخب السعودي الاول وعلى الرغم من الظروف التي يمر بها الفريق من استعداد ونقص في المحترفين الأجانب.
وأكد على انهم بحاجة لوقت حتى يمكن ان يكتمل الفريق.
وشدد على أن هدف الهلال الاول قلب موازين فريقه بعد ان احبط لاعبيه، مشيرا إلى أنه كان بإمكانهم كسب لمباراة.
ووعد المدرب المصري جماهير الباطن بأحداث مفاجئة في المرحلة المقبلة والظهور بمستويات فنية افضل عندما تكتمل الصفوف. ماتوساس: راضي عن ما قدمنا وناصر وياسر كبيران .. عبدالرحمن: مستوانا جيد رغم قلة الخبرة