|


المدافع يبعد “كهربا” عن الاتحاد

جدة ـ هاشم العبدلي 2016.08.18 | 10:31 am

وضعت الإدارة الاتحادية برئاسة أحمد مسعود الاستغناء عن خدمات محترف الفريق الأول لكرة القدم المصري محمود عبدالمنعم (كهربا) ضمن خياراتها لحل مشكلة دفاع الفريق.
وكشفت مصادر لـ"الرياضية" أن إدارة نادي الاتحاد تفكر في الاستغناء عن "كهربا" واستبداله بمدافع أجنبي في حال عدم تمكن مدرب الفريق من إيجاد حلول فنية لمشكلة الدفاع التي يعاني منها حالياً.
وأشارت المصادر إلى أن لاعب نادي العدالة محمد المبارك سيخوض تجربة مع الفريق في المعسكر الذي سيدخله الفريق منتصف الأسبوع المقبل في أسبانيا للوقوف على مدى قدرته على قيادة خط الدفاع.
وتأكد غياب اللاعب أحمد عسيري عن لقاء الغد أمام فريق الخليج ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري جميل للمحترفين، فيما تواجد اللاعب عبدالرحمن الغامدي في العيادة الطبية، بينما تغيب اللاعب أحمد العكايشي عن تدريب أمس لارتباطه بتصوير إعلان تلفزيوني.
إلى ذلك أفادت مصادر بأن نائب الرئيس المهندس حاتم باعشن سيترأس بعثة الفريق لمعسكر أسبانيا، كما سيتواجد مع الفريق غدا لمواجهة الخليج بالدمام. يشار إلى أن رباعي الاتحاد الأجنبي يتكون من فهد الأنصاري (كويتي) وأحمد العكايشي (تونسي) وكارلوس فيلانويفا (تشيلي) بالإضافة إلى كهربا.