|


“الكوبري” كذبة المصدومين

بريدة ـ إبراهيم الجريس 2016.08.18 | 10:33 am

طالب رئيس نادي الرائد المكلف عبدالعزيز التويجري صناع القرار في ناديي الأهلي والاتحاد بضرورة إيجاد حلول لإقفال ملف القضية المقامة ضد اللاعب سعيد المولد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لعدم التأثير على مشواره مع فريق الرائد الذي وقع عقد الانضمام له قبل أيام.
وكشف التويجري في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس لتقديم اللاعب لوسائل الإعلام أن علاقة نادي الرائد المتينة بالناديين ستلعب دوراً في إقفال ملف القضية مستقبلاً.
وأكد التويجري خلال المؤتمر أن عقد ناديه مع اللاعب سعيد المولد تضمن وضع العديد من البنود لحفظ حقوق النادي في حال تعرص اللاعب لعقوبة الإيقاف، مبيناً أن المفاوضات بدأت منذ تولي الإدارة مهامها رسمياً، وأن المشرف العام على الفريق عبد الله السبيعي هو من تولى عملية المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله.
وأجاب التويجري على سؤال "الرياضية" حول حقيقة ما تردد عن انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي بطريقة "الكوبري" في فترة الانتقالات الشتوية المقبله بتأكيده على أن من وقف خلف هذه الأخبار هم أناس أصيبوا بالصدمة من خبر قدوم اللاعب لنادي الرائد.
وأضاف: "سعيد المولد كان متاحاً لجميع الأندية ومن بينها الأهلي، وليس بحاجة التوقيع للرائد حتى يذهب من جديد إلى الأهلي ".
في المقابل، أشاد اللاعب سعيد المولد بتعامل إدارة نادي الرائد في المفاوضات، مشيراً إلى أن جدية المشرف العام على الفريق عبد الله السبيعي لعبت دوراً كبيراً في حسم الأمور.
وتابع: "أتطلع إلى تقديم ما يرضي طموحات الإدارة والجماهير ".
وأجاب سعيد المولد على سؤال "الرياضية" حول القضية المقامة ضده من نادي الاتحاد، وحقيقة تنازل النادي عن حقه في تجميد العقد الاحترافي بتأكيده أن نادي الاتحاد طرف في القضية وليس صاحب قرار.
وتابع: "عودتي إلى السعودية بإرادتي الشخصية، ولا شأن للاتحاد في ذلك ". وأضاف: "أنا اليوم لاعب رائدي، لا تسألوني عن الاتحاد".