|


لقب الـ”ريو” يمنح نيمار إجازة

برشلونة ـ (د ب أ) 2016.08.23 | 09:35 am
قرر المدير الفني لبرشلونة الأسباني، لويس إنريكي منح اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا عطلة حتى مطلع سبتمبر المقبل، بعد انتهاء مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو "ريو 2016"، حسبما أفادت أمس وسائل الإعلام الأسبانية.
وقالــت صحيفــة "مونـــدو ديبورتيفو" الأسبانية في نسختها الإلكترونية: "في لفتة تعبر عن الامتنان للاعب، قرر لويس إنريكي منحه رخصة للبقاء في البرازيل، حيث لن ينتظم في صفوف برشلونة هذا الأسبوع".
وكان من المقرر أن ينضم نيمار ورافينيا إلى صفوف برشلونة غدا الأربعاء، ولكن مدرب الفريق الكتالوني منح المهاجم البرازيلي فسحة من الوقت للبقاء في البرازيل.
وأضافت الصحيفة الأسبانية، قائلة: "يتعين على نيمار الانضمام مجددا للمنتخب البرازيلي في الأسبوع المقبل للعب مباراتين رسميتين".
وتخـوض البرازيـــل مباراتين أمام الإكوادور وكولومبيا في الأول والسادس من سبتمبر المقبل على الترتيب في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.
واعتذر نيمار، الذي قاد البرازيل لحصد الميدالية الذهبية الأولمبية الأولى لها خلال ريو 2016، عن عدم المشاركة في بطولة كوبا أمريكا (المئوية) في يونيو الماضي من أجل المشاركة في الدورة الأولمبية.
وانطلق الدوري الأسباني يوم الجمعة الماضي، وحقق برشلونة فوزا كاسحاً في أول مباراة له في البطولة أمام ريال بيتيس بنتيجة 6ـ2.