|


ردود الفعل تتواصل في تويتر بـ80 ألف “تغريدة” و26 ألف “رتويت”

الرياض ـ مشعل الوعيل 2016.08.24 | 06:33 am
رصدت الرياضية أبرز التعليقات التي أثارت ردود فعل نارية على إثر "التغريدة" التي أطلقها عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لحنة الدراسات الاستراتيجية الدكتور عبداللطيف بخاري والتي جاءت كالتالي :" الهلال يمتعني جدا في لعبه وجدير بالبطولة ولكني أشم هناك عملا خفيا وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع ".
وأشعلت تلك "التغريدة" كافة المنصات الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي إذ عجت معظمها بالحديث والتعليق عليها حتى بلغ "الترند" في "تويتر" قرابة 80 ألف تغريدة ، فيما بلغ عدد "الرتويت عليها 26 ألفا وخمسمائة علامة تفضيل

تناقض واضح
وتداول المغردون أمس "تغريدة" سابقة لبخاري في أحد ردوده السابقة على رئيس لجنة الانضباط "السابق" الدكتور خالد البابطين متناقضة لما أكده أمس في تبريراته ضد ما "استشمه" على حد تعبيره ، قائلا :" استخدام الحسابات الشخصية ( بنكية أو تواصل اجتماعي ) لصاحب منصب اعتباري رياضي يعتبر استغلالا لسلطة المنصب وهو خطأ إداري وقانوني يستوجب العقوبة "

استقالة الاتحاد
وعبر عضو شرف نادي الهلال الأمير خالد بن طلال عن رأيه حول تغريدات بخاري وذلك بتغريده له قائلا ( لقد أدان نفسه .. وأدان الاتحاد .. شكك في بطولات الأندية .. وأكد التآمر السابق على الهلال .. الحل استقالة الاتحاد".

مأزق كبير
تهكم الكاتب تركي السديري على تغريدة عبد اللطيف بخاري وذلك حين غرد قائلا: "اضحك يا وطن .. المنهج الشمي بديلا عن المنهج العلمي ، جناية تغييب العلمية من منظومة الرياضة السعودية . الأكاديمية الرياضية في مأزق ".

مشابهة للمجزل
وعلق رئيس لجنة الانضباط سابقا خالد البابطين على الموضوع في تغريدة له " الهيئة العامة للرياضة سنت سنة التدخل وإجراء التحقيق عند الشبهة والقضية التي أثارها الدكتور بخاري لا تقل عن قضية المجزل".

حل الاتحاد
ويرى الناقد الرياضي جمال عارف بان قضية بخاري لن تهدأ إلا بحل الاتحاد مغردا "لن تهدأ عاصفة تصريحات دكتور بخاري إلا بحل الاتحاد بقرار من الجمعية العمومية .. أما استمرار المجلس فسيبقي وضع الاتحاد تحت الضغط ".