|


اتحاد القدم للأولمبية: “فكونا من مرشحكم”

الرياض ـ خالد الشايع وبندر الطياش 2016.08.24 | 06:34 am
قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تقديم شكوى رسمية ضد عضو مجلس إدارته الدكتور عبداللطيف بخاري للجنة الأولمبية باعتباره مرشحها لاتحاد القدم في الجمعية العمومية السابقة على خلفية الاتهامات التي أطلقها بشأن شكوكه لتجيير بطولة الدوري هذا الموسم للهلال على غرار ما تم للأهلي والنصر في الموسمين الماضيين وفق تصريحاته الأخيرة.
كما أحال اتحاد القدم أمس الموضوع إلى الجهات القانونية في منظومته لاتخاذ الإجراء المناسب وينتظر أن تصدر لجنة الانضباط قراراً بإيقاف بخاري لمدة عام وتغريمه 300 ألف ريال حسب قراءة رئيس اللجنة الأسبق فهد القحيز للائحة أمس.
وينتظر أن تطالب اللجنة القانونية الدكتور بخاري بإثبات اتهاماته، أو تحمل العقوبات التي قد تصل لتعليق عضويته في المجلس للأشهر الأربعة المتبقية من مدته، مع حرمانه من ممارسة العمل في المجال الرياضي لعام كامل.
من جهته بدأ نادي الهلال أمس خطوات رسمية لتقديم شكوى ضد بخاري لدى وزارة الداخلية.
من جانبه أكد الدكتور عبداللطيف بخاري لـ"الرياضية" أنه لم يتلق أي اتصال من اتحاد القدم لسؤاله عن تغريدته المثيرة للجدل والتي أطلقها في حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر".. وقال: "لم يتحدث معي أحد ولم يصلني أي خطاب بالتحويل للتحقيق، ولم يسألوني ماذا أقصد بالتغريدة". وأضاف: "عندما يحدث ذلك فأنا سأكون مستعداً لكل الاحتمالات".
وعرف بخاري عن نفسه في "تويتر" بجملة: "عضو في مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم". وكتب بخاري في التغريدة أنه "يشم" رائحة لمحاولات دنيئة لتتويج الهلال بالبطولة هذا الموسم.