|


بالوثائق .. ”فتيني” يحرج النصر

الرياض ـ إبراهيم الجريس 06:35 | 2016.08.24
زاد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد أيمن فتيني من معاناة ناديه الأصلي النصر في منعه من تسجيل لاعبين جدد بعد صدور قرار غرفة فض المنازعات بإلزام النصر بدفع مبلغ يصل إلى 476,000 ريال تمثل حقوق اللاعب لدى النادي إضافة إلى رسوم وإجراءات التقاضي أمام الغرفة والتي تدفع لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وبعثت غرفة فض المنازعات قرارها الصادر إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم مؤخراً والذي حصلت "الرياضية" على نسخه منه، الأمر الذي سيحرم نادي النصر من تسجيل لاعبين جدد حسب شروط لجنة الاحتراف، التي تمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد في حال صدور قرارات من الغرفة.
وسيستمر منع الإدارة النصراوية من التسجيل حتى فترة الانتقالات الشتوية إلا في حال نجح إدارته في تسديد حقوق اللاعب ورسوم إجراءات التقاضي لدى اتحاد القدم.
يذكر أن الإدارة النصراوية أعارت اللاعب أيمن فتيني والبالغ من العمر 22 عاماً إلى نادي الرائد حتى نهاية الموسم الجاري.
وكانت "الرياضية" قد نشرت في وقت سابق إلزام النصر بدفع مبلغ وقدره 574750 ريالاً للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون والنصر سابقاً إبراهيم الزبيدي بعد حصوله على قرار غرفة فض المنازعات ليصل إجمالي ما يتوجب على الإدارة النصراوية دفعه حتى يتجــاوز شــروط المنع من التسجيل مبلغاً وقدره 1050750 ريالاً.