|


هلالي : المهنا بدأ الحرب وأكملها بخاري

نواف التميمي 2016.08.26 | 10:31 am

أطلق عضو الاتحاد السعودي الدكتور عبداللطيف بخاري تغريدة من العيار الثقيل حيث اتهم جهات لم يحددها تقوم بعمل خفي وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكين الهلال من بطولة الدوري.. قبل أن يوضح تغريدته في مداخلات تلفزيونية وإذاعية كشف فيها أن ذات الترتيبات الدنيئة كان يشعر بها مع الأهلي والنصر الموسمين الماضيين .
الدكتور بخاري أثار الرأي العام بتغريدته حيث تهافتت الجماهير على الوسم وطالبت الجهات العليا بالتحقيق مع الدكتور في تغريدته التي نشرها لأنه كلام خطير يفقد الاتحاد السعودي نزاهته ويشكك في المسابقات المحلية وغرد خلف الضيف قائلاً: "إن لم تكن هلالياً فسوف يكون الهلال عقدتك في هذه الحياة".
وعلق ممدوح المالكي: "من ثاني جولة دب الخوف في قلوبهم".
وعلق سعيد بن مانع: "يؤسفني أن يصدر هذا الكلام من د. عبداللطيف العضو في الاتحاد وشخصية محترمة ومثقفة ماذا بقي ؟.
وعلق عبدالسلام الحارثي: " القنوات تحارب.. اللجان تحارب.. المعلق يحارب.. الحكام يحاربون.. إن كان هناك مصطلح آخر للنجاح فهو الهلال".
وعلق الزعيم حسين: "رسالة إلى رئيس الهلال لا يطول الصمت فبعض الصمت يعتبر ضعفا الكل يتطاول ويتهم الهلال، الهلال يتعرض لحملة ضده نريد هيبة الهلال".
وعلق THAMER: "ونستغرب لماذا غاب الهلال عن الدوري 5 سنوات متتالية الجواب جابه بخاري على طبق من بخاري أوضح حقد اتحاده على الزعيم".
وعلق نايف الدوسري: "بدأها المهنا والآن بخاري.. رأوا الهلال في الطريق الصحيح وبدأوا بالتحريض ضده لإيقافه".
وعلق صوت الهلال: "يا بخاري آخر ثلاث سنين ماشميت شي؟ ولا بس هالموسم؟ حسافة حرف الدال اللي قبل اسمك مبروك عودتك للأضواء مجدداً".
وعلق وحيد الزهراني: "أنا اتحادي.. وبصريح العبارة الهلال كريال مدريد حقق الإعجاز والبطولات فقاموا يشككون في نزاهته ما لقوا في الذهب عيب".