|


لوف يبقي ثقته في اللاعبين الذين شاركوا في يورو 2016

برلين ـــ د ب أ 2016.08.26 | 08:10 pm

أبقى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم على 19 لاعبا من الذين شاركوا في منافسات بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) في مستهل مبارياتهم بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
واستدعى لوف لأول مرة مدافع فريق هوفنهايم نيكلاس سويلي 20/ عاما/ كما تم استدعاء لاعبين من المنتخب الأولمبي الذي حصل على الميدالية الفضية في أولمبياد ريو 2016 وهما ماكس ماير وجوليان براندت.
وضم لوف أيضا باستيان شفاينشتايجر لقائمة المنتخب التي ستواجه فنلندا في مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل في مونشنجلادباخ، والتي ستكون مباراة الوداع للاعب مانشستر يونايتد بعد أن أعلن اعتزاله اللعب الدولي.
وتلتقي ألمانيا مع النرويج في أوسلو في 4 سبتمبر في أول مباراة لأبطال العالم بالتصفيات.
ويلتقي أيضا المنتخب الألماني مع التشيك في هامبورج في 8 تشرين أكتوبر ثم مع إيرلندا الشمالية في هانوفر 11 تشرين أكتوبر وبعد ذلك يحل المنتخب الألماني ضيفا على سان مارينو في 11 نوفمبر ، وهناك أيضا مباراة ودية مع المنتخب الإيطالي مقرر إقامتها يوم 15 من ذات الشهر.
وقال لوف :" هدفنا هو أن نطور فريقا خلال العامين المقبلين ليكون قادرا على الدفاع عن لقبنا في روسيا".
وأضاف لوف إن المنتخب يضم عددا من اللاعبين أصحاب الخبرة، ولكن في نفس الوقت سيتم دمجهم مع اللاعبين الصغار.
ويغيب عن الفريق كل من جيروم بواتينج وماريو جوميز وليروي ساني بسبب الإصابة كما يستمر غياب ماركو رويس وإلكاي جوندوجان ، اللذان غابا عن اليورو للإصابة، لانهما لا يزالان في مرحلة التعافي.
ويغيب أيضا لوكاس بودولسكي ، والذي من المقرر أن تقام له مباراة الوداع بعدما أعلن هو الآخر إعتزاله اللعب الدولي ، بسبب إصابة في الكاحل.
ويعود للمنتخب من جديد جناح فريق باير ليفركوزن كريم بلعربي ، الذي لم ينضم للمنتخب في منافسات يورو .2016
وجاءت قائمة الفريق كالتالي.
حراسة المرمى : مانويل نوير (بايرن ميونيخ) ومارك-أندريه تير شتيجين (برشلونة) وبيرند لينو (باير ليفركوزن).
الدفاع : ماتس هوملز (باير ميونيخ) وبينيديكت هويديس (شالكه) وجوناس هيكتور (كولون) وإيمري كان (ليفربول) وشكودران موستافي (بلنسيه) وجوناثان تا (باير ليفركوزن) ونيكلاس سويلي (هوفنهايم) وجوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ).
الوسط : توني كروس (ريال مدريد) وسامي خضيرة (يوفنتوس) و جوليان ويجيل (بوروسيا دورتموند) ومسعود أوزيل (أرسنال) وماكس ماير (شالكه) وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) وكريم بلعربي (باير ليفركوزن) وجوليان دراكسلر (فولفسبورج) وجوليان براندت (باير ليفركوزن) وأندريه شورليه (بوروسيا دورتموند).
ولمباراة فنلندا فقط : باستيان شفاينشتايجر (مانشستر يونايتد).
الهجوم : ماريو جويتزه (بوروسيا دورتموند) وكيفن فولاند (باير ليفركوزن).