القادسية يعبر الطائي لدور الـ16
الرياض - الرياضية
2016.08.27 | 12:29 am
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الى دور الـ16 من بطولة كأس ولي العهد بعد فوزه على نادي الطائي مساء اليوم الجمعة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الامير عبدالعزيز بن مساعد .
وسجل هدف فريق القادسية حمد العامري عند الدقيقة 39 .