المالك يتكفل بتذاكر الكويت والبحرين

2016.08.27 | 10:49 am

أعلن المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم سلمان المالك تكفله بتذاكر سفر المنتخبين البحريني والكويتي المشاركين في كأس الخليج الثانية للإعلاميين كدعم منه ﻹنجاح الدورة وضمان مشاركة المنتخبات الستة. وقدم رئيس اللجنة المنظمة لمنتدى اﻹعلام الرياضي فواز الشريف شكره للمالك على هذه المبادرة، وحرصه على توفير جميع السبل لنجاح منتدى اﻹعلام الخليجي في عسير. من جانبه عبر رئيس بعثة المنتخب البحريني محمد إسماعيل عن شكره وامتنانه لهذه المبادرة الكريمة، وقال: "استعددنا لهذه البطولة منذ فترة للمشاركة في هذه التظاهرة الخليجية خاصة أننا نحمل لقب النسخة الأولى، وأبلغنا بمبادرة المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم سلمان المالك ونشكره عليها وهذا طبع السعودية وأهلها في كرم الضيافة". يذكر أن المالك سيتواجد في منتدى عسير للإعلام الرياضي في اليوم الافتتاحي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News