|


الفيصلي يضرب موعداً مع الأهلي

الرياض ـ الرياضية 2016.08.28 | 09:21 am

خطف ناديا الوطني والفيصلي بطاقتي التأهل إلى دور الـ16 من كأس ولي العهد بالفوز أمس على الاتفاق ووج حيث كسب الوطني ضيفه الاتفاق بهدف نظيف فيما تمكن الفيصلي من عبور وج بهدفين. ويصطدم الوطني بالنصر في دور ربع النهائي كما يواجه الفيصلي تحدي الأهلي ضمن الدور نفسه.

هدف فافانا
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الوطني أمس لمواجهة النصر في دور الـ16 من بطولة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين يوم 26 سبتمبر المقبل على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، بعد أن حقق مفاجأة كبرى بإقصاء الاتفاق من دور الـ32 بالفوز عليه بهدف لاعبه عبد العزيز البلوي في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع "94"، بتصويبة قوية من ركلة ثابتة سكنت شباك الحارس الاتفاقي. وكان الفريقان قد تبادلا السيطرة والأداء مع تفوق نسبي للاتفاق الذي أضاع فرصة التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 69 بعد أن وضعها اللاعب بوبكر فوفانا في يد حارس الوطني سلطان البلوي.

نكهة برازيلية
ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي موعداً مع نظيره الأهلي ضمن دور الـ 16 من كأس ولي العهد بعد الفوز أمس على وج بهدفين نظيفين تبادل إحرازهما ستوم إيفرالدو "برازيلي" في الدقيقة 20 واللاعب أحمد عباس في الدقيقة 36. وأظهر لاعبو الفيصلي تفوقاً واضحاً في الكثير من أوقات المباراة حيث دانت لهم السيطرة وشكلوا خطورة متواصلة على مرمى وج. أجرى الفيصلي 3 تغييرات حيث حل سلطان الغنام بديلاً عن نادر المولد مع بداية الشوط الثاني ودخل عبدالله عواجي بديلاً عن منصور حمزي في الدقيقة 64 وحل عمر السحيمي بديلاً عن أحمد عباس في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.