طاولة الأخضر تتصدر وبرونز العرب للبراعم

تونس ـ الرياضية 2016.08.29 | 11:09 am

تصدر المنتخب السعودي الأول لكرة الطاولة مجموعته ضمن فعاليات الدورة الخامسة والعشرين للبطولة العربية للمنتخبات لتنس الطاولة المقامة حالياً بمدينة الحمامات التونسية. وحصد الأخضر السعودي العلامة الكاملة بعد فوزه على المنتخب الليبي 3ـ0 وعلى منتخب تونس 3ـ1 وكسب المنتخب الإماراتي بثلاثية نظيفة.
وعلى مستوى درجة الشباب بلغ الأخضر النهائي الذي سيقام عند الساعة 12.30 ظهر اليوم الإثنين أمام البحرين.
فيما حقق براعم الخضر الميدالية البرونزية عقب فوزهم على المنتخب الجزائري 3ـ1. يشار إلى أن الدورة يشارك فيها أكثر من 300 لاعب يمثلون 14 بلداً. من جانبه عبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم عن سعادته بالمستوى الفني الذي ظهرت عليه المنتخبات السعودية المشاركة في الدورة العربية مؤكداً أنهم يعملون على وضع الأخضر دائماً في الصدارة وتحقيق الأمجاد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News