ختام دورة شهداء الواجب

الرياض ـ الرياضية 2016.08.29 | 11:13 am

اختتمت يوم الجمعة الماضي فعاليات دورة شهداء الواجب الرياضية الأولــى التــــي نظمها نادي الصم بالرياض تحـــت إشراف رئيــس مجلــــس إدارة النادي منصــور المطيري وبحضور رئيس الاتحـــاد السعودي للصم سعيد القحطاني ونائب رئيس مجلس إدارة نادي الصم فيصل القرعاوي ومدير الفريق الكابتن أحمد عبد الله الشهراني حيث تم تكريم اللاعبين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى وهم على الترتيب: عمـرو عوــض عواض، عبد الله إبراهيم الأسمري، فهـــد عـــوض العنزي، كما حصل اللاعــب خالــد مجول الشــمري على جائزة أفضل لاعب، ونال عمرو عوض جائـــزة أفضل حارس، وحقق جائزة الهداف اللاعب عبد الله صبار العنزي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News