|


موقع "الرياضية" يكشف تفاصيل "الكاميرات" .. وعضلة الفخذ تمنع البريك

الرياض - عبدالله ابراهيم 01:10 | 2016.08.30
رصدت عدسة موقع "الرياضية" اليوم الاثنين قيام احد أفراد الجهاز الفني بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بتركيب الكاميرات على أسوار ملعب نادي الشباب (الرديف) ، ووجه موقع الرياضية تساؤلا لأحد أفراد الجهاز الفني قال لموقع "الرياضية": "تم تصوير تمرين الأخضر بكاميرات متخصصة لمراجعة التمرين مع اللاعبين بطلب من المدرب الهولندي مارفيك".

على صعيد متصل واصل الأخضر السعودي تحضيراته على ملعب نادي الشباب الرديف استعداداً لمواجهة المنتخب التايلاندي في الأول من شهر سبتمبر 2016 م ، وسط حضور تمثل في رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وأمين عام الأتحاد أحمد الخميس ورئيس نادي الشباب عبدالله القريني.

وبدأت الحصة التدريبية للأخضر بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء عبر مربعات متعددة ليجري بعدها الهولندي مارفيك مجموعة من التمارين التكتيكية ليقسم بعدها لاعبي المنتخب لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية واختتمت التدريبات بتمرين الكرات الثابتة .

من جانب اخر لم يشارك اللاعب محمد البريك في التدريبات الجماعية لشعوره بالألم في أسفل عضلة الفخذ الخلفية حيث أجرى عصر اليوم أشعة رنين . موقع

موقع

موقع

موقع

موقع

موقع

موقع

موقع

موقع

موقع