رؤساء الأولى يكرمون “الاحتراف”
الرياض ـ الرياضية
2016.08.30 | 04:57 am
اتفقت إدارات الأندية المشاركة في بطولة دوري الدرجة الأولى للمحترفين على تكريم لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيسها الدكتور عبد الله البرقان أمس. وقدم رؤساء 16 نادياً درعاً تذكارياً تسلمه الدكتور عبد الله البرقان في مقر اتحاد القدم أمس، على هامش لقاء الرؤساء برئيس مجلس إدارة اتحاد القدم أحمد عيد.
من جانبه، أشاد عضو مجلس إدارة نادي الوطني نايف العنزي بجهود لجنة الاحتراف خلال فترة التسجيل الصيفية، مشيراً إلى أن اللجنة تواصل مهام تطوير العمل منذ استلامها المهام عام 2012.