|


منتخب الشباب يبحث عن اللقب أمام البحرين

الدوحة ـ الرياضية 2016.08.31 | 07:25 am

يواجه المنتخب السعودي للشباب نظيره البحريني اليوم الساعة 18:40 بتوقيت السعودية على ملعب إسباير في الدوحة، وذلك ضمن منافسات البطولة الخليجية لمواليد 97م لكرة القدم التي تستمر منافساتها حتى 2 سبتمبر المقبل. ويسعى الأخضر الشاب للحصول على الفوز لحسم اللقب مبكرا فيما يبحث نظيره البحريني عن النقاط وينتظر تعثر نظيره العماني بالخسارة أو التعادل أمام الإمارات في اللقاء الذي يجمعهما عصراً على الملعب ذاته.

التمرير والثابتة
من جهته، أجرى المنتخب الشاب تدريباته على ملعب إسباير المغطى تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي الذي اجتمع باللاعبين وطالبهم بنسيان المباراة الماضية أمام عمان والتركيز على لقاء اليوم أمام البحرين ومضاعفة الجهد والتركيز. بدأت التدريبات بإحماء خفيف أعقبه تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى المشاركين في مباراة عمان وأدوا تدريبات استشفاء وتدريباً خفيفاً على الكرات الثابتة وكيفية التمركز لها، فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات التمرير من لمسة مع تبادل المراكز واختتمت بتقسيمة مصغرة على مربعات صغيرة.

إعداد مستقبلي

وحول اللقاء، قال مساعد مدرب المنتخب السعودي للشباب أحمد المالكي :" لدينا رغبة كبيرة لتحقيق الفوز والظهور بمستوى مشرف يليق بالكرة السعودية والخروج من البطولة بإعداد جيد للمستقبل.