|


الرئيس العام يتغدى مع الصقور

الرياض ـ مصعب العمار 2016.08.31 | 07:31 am

يتناول رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد اليوم الأربعاء وجبة الغداء مع لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مقر إقامتهم بفندق دبل تري هيلتون بالرياض، قبل مواجهتهم أمام المنتخب التايلاندي غداً الخميس في افتتاحية المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م بروسيا، يأتي ذلك في إطار دعم الرئيس العام للأخضر قبل المواجهة الهامة.
من جهته واصل لاعب المنتخب محمد البريك غيابه عن تدريبات الأخضر الجماعية، وتواجده في عيادة نادي الشباب لليوم الثاني على التوالي، عقب الإصابة التي لحقت به في عضلة الفخذ الخلفية أمس الأول، مكتفياً بأداء تدريبات خاصة داخل صالة الحديد.
على صعيد آخر يعقد ظهر اليوم الأربعاء في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب الملك فهد الدولي عند الساعة 12:00 ظهراً مؤتمر صحفي للمدير الفني للمنتخب بيرت فان مارفيك (هولندي) برفقته اللاعب تيسير الجاسم للحديث عن مواجهة المنتخب أمام ضيفه تايلاند، على أن يؤدي لاعبو المنتخب عند الساعة 7:30 من مساء اليوم تدريبه الأخير قبل المواجهة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
ميدانياً واصل الأخضر تدريباته على الملعب الرديف بنادي الشباب استعداداً لمواجهته المقبلة أمام منتخب تايلاند.
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء عبر مربعات متعددة ليجري بعدها المدير الفني بيرت فان مارفيك مجموعة من التمارين التكتيكية التي تركزت على اللعب السريع واللعب في المساحات الصغيرة ليقسم بعدها لاعبي المنتخب لمجموعتين ويجري مناورة تكتيكية على كامل الملعب واختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة. وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وأعضاء إدارة اتحاد القدم الدكتور خالد المقرن وأحمد العقيل وخالد الزيد.