الأخضر السعودي بـ"الأبيض" أمام تايلاند

الرياض - الرياضية 2016.08.31 | 11:45 pm

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعه الفني الذي عقد صباح اليوم الأربعاء في ملعب الملك فهد الدولي عن الطقم الذي سيلعب به المنتخب السعودي أمام تايلاند.

وسيرتدي المنتخب السعودي الطقم الأبيض الكامل المقلم بالأخضر، فيما يرتدي النتخب التايلاندي الطقم الأزرق المقلم بالأسود.

ويستضيف الأخضر نظيره التايلاندي مساء الخميس في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News