|


الأخضر جاهز لمشوار المونديال

الرياض - الرياضية 2016.09.01 | 06:58 am

منحت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الحارس وليد عبدالله إجازة لمدة ثلاثة أيام للتواجد برفقة أسرته والمشاركة في مراسم عزاء والدته التي وافتها المنية أمس، على أن يلتحق ببعثة المنتخب في ماليزيا فور انتهائه من العزاء. ميدانياً اختتم المنتخب مساء أمس الأربعاء تدريباته على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند مساء اليوم الخميس في افتتاحية الجولة الأولى من المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م.
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم عمد المدير الفني بيرت فان مارفيك (هولندي) على تنفيذ مجموعة من تدريبات الإحماء قبل أن يشرع في تمرين التمرير على مسافات متعددة ثم تمرين العرضيات المثالية ليتجه بعدها السيد مارفيك لتنفيذ مناورة على منتصف الملعب عمد على اللعب في المساحات الصغيرة واختتمت الحصة التدريبية بتدريبات ترفيهية. على صعيد متصل شارك اللاعب عبدالله العويشير في التدريبات الجماعية بعد انتظامه في معسكر المنتخب ظهر أمس فيما واصل اللاعب محمد البريك تدريباته الخاصة في صالة الحديد.
وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وعضو اتحاد القدم أحمد العقيل والأمين العام الأستاذ أحمد الخميس.