الرياض ـ متعب العبدالهادي 2016.09.02 | 07:49 am

أبقى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سجله نظيفاً من الخسائر في المواجهات التي تجمعه بنظيره التايلاندي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، بعد الفوز 1ـ0 أمس في الرياض ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018. ولقاء أمس هو الخامس بين المنتخبين بعد اللقاء الأول الذي كسبه المنتخب السعودي 3ـ1 في بانكوك ضمن تصفيات مونديال 2002 قبل الفوز إياباً في الرياض 4ـ1، ثم التعادل في بانكوك بدون أهداف ضمن تصفيات المرحلة الثالثة لمونديال 2014 فالفوز إياباً في الرياض 3ـ0.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News