|


كوستا ينتقد الإعلام الاسباني

برشلونة - رويترز 2016.09.02 | 06:51 pm

‬يشعر دييجو كوستا أنه يتعرض لانتقادات غير عادلة من وسائل إعلام اسبانية لمجرد أنه ليس اسباني المولد ولا يلعب في ريال مدريد أو برشلونة.
وصنع كوستا الهدف الأول لاسبانيا في الفوز 2-صفر خارج ملعبها على بلجيكا وديا أمس الخميس بعد وقت قصير من نزوله في الشوط الأول بديلا لزميله المصاب ألفارو موراتا.
وسجل كوستا البرازيلي المولد هدفا وحيدا في 11 مباراة مع اسبانيا منذ أن قرر اللعب باسمها في 2014 لكنه قدم أداء جيدا أمام بلجيكا.
وقال كوستا للصحفيين أمس "إنهم ينتقدونني كثيرا ولو كنت لاعبا في ريال مدريد أو برشلونة واسباني المولد لقالوا إني قدمت مباراة جيدة وابذل قصارى جهدي للفريق.
"لم أسجل لكن يمكنني أن أكون مفيدا للفريق. شاركت كثيرا في المباراة وأرحل عن هنا وأنا سعيد بعكس مباريات أخرى.
"لم أقدم أشياء رائعة لاسبانيا لا يمكنني الكذب في ذلك لكن عندما ألعب جيدا يجب أن يقولوا ذلك. إنهم ينتقدونني بسبب شخصيتي لكني أيضا أملك الكفاءة."
وأضاف ديفيد سيلفا الهدف الثاني لاسبانيا من ركلة جزاء ليمنح بلاده فوزا سهلا في أول مباراة للمدرب الجديد يولن لوبتيجي الذي تولى المسؤولية خلفا لفيسنتي ديل بوسكي.
واستدعى لوبتيجي كوستا بعدما استبعده ديل بوسكي من تشكيلة الفريق في بطولة أوروبا الأخيرة ليكون أحد القرارات التي استحوذت على الاهتمام مع استبعاد المدرب الجديد للقائد السابق ايكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي من تشكيلته الأولى.
وستبدأ إسبانيا مشوارها في تصفيات كأس العالم على أرضها أمام ليختنشتاين يوم الاثنين المقبل.


كوستا ينتقد الإعلام الاسباني