|


فهد عيد رئيسا للأهلي

جدة - عبدالغني الشريف 2016.09.04 | 01:02 am

بدا اصحاب القرار في الاهلي تحركات واسعة لحسم ملف رئاسة النادي بعد ان قدم مساعد الزويهري استقالته رسميا من النادي بسبب ظروفه الخاصة.
وبدا رئيس اعضاء الشرف الامير تركي محمد العبدالله الفيصل مشاورات مع رجالات واعضاء الشرف اصحاب القرار الامير خالد بن عبدالله والامير فهد بن خالد والامير فيصل بن خالد والامير بدر بن عبدالله والامير خالد بن عبدالله بن فيصل لاختيار رئيس لنادي للفترة المقبلة، وحسب مصادر الرياضية ان هناك اجماع على ترشيح الامير فهد بن خالد لتولى رئاسة النادي وينتظر اصحاب القرار موافقة الامير فهد بن خالد الذي سبق ان تولى رئاسة النادي لمدة خمس سنوات وحقق معه كاس الملك وولي العهد والوصول الى نهائي دوري ابطال اسيا.
وفي حال اعتذاره سيتم البحث عن اسم جديد ومن المتوقع ان يعمل الاهلاويين على حسم موضوع رئاسة النادي بعد اجازة عيد الحج وان تكون الجمعية العمومية الغير عادية لاختيار رئيس النادي في منتصف محرم رغبة في عدم وجود فراغ اداري، خاصة ان الفريق الكروي تنتظره بعد العيد مواجهتين قويتين مع الشباب والاتحاد في ديربي جدة.


ويتولى امين عام النادي احمد الصايغ تسير شؤن النادي حاليا حتى عودة نائب رئيس النادي فهد عيد من اجازته وسيكون فهد عيد الرئيس المكلف حتى عقد الجمعية العمومية الغير عادية.


على صعيد اخر يخوض فريق الاهلي الكروي اولى مبارياته الودية مساء غد الاحد في معسكره بقطر بمواجهة فريق قطر القطري وسيمنح المدرب جوميز الفرصة للعناصر التي لم تشارك في الفترة الماضية كما سيشارك المنظم حديثا للفريق عبدالفتاح عسيري لاول مرة بالاضافة لمشاركة عدد من عناصر فريق الاولمبي للوقوف على مستواهم وكان الفريق قد ادى تدريبات صباحية ومسائية اليوم السبت في مستهل معسكره الاعدادي على ملاعب اكاديمية اسباير.


فهد عيد رئيسا للأهلي

فهد عيد رئيسا للأهلي

فهد عيد رئيسا للأهلي