|


صحيفة الرافدين :المواجهة مفترق طرق لأسود الرافدين

نيقوسيا - (الوكالات) 2016.09.06 | 05:42 am

أفردت الصحافة العراقية مساحات كبيرة لمباراة منتخبنا أمام نظيره العراقي اليوم ..صحيفة الرافدين قدمت تغطية مكثفة للمباراة نقلت فيها استعداد المدرب الهولندي مارفيك للمباراة، كما نقلت أيضا تصريحات لمدرب منتخب العراق شنيشل يقول فيها لا بديل من الفوز على السعودية .. وأوردت الصحيفة ضمن تغطيتها أيضا صورا لتدريبات منتخب العراق، كما نقلت على لسان لاعب المنتخب العراقي عبد الأمير قوله إن مواجهة السعودية بمثابة مفترق طرق لأسود الرافدين. وأضاف “على لاعبينا نسيان الخسارة أمام أستراليا، والتركيز في كيفية الخروج بنقاط المباراة أمام السعودية في ثاني جولات آسيا المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا المقبل”.
وأضاف “لا شك أن منتخب السعودية كبير وقوي ويمتلك كل أدوات التفوق الفنية والبدنية والمهارية، لكن ينبغي علينا تحقيق الفوز عليه، إذا ما أردنا الحفاظ على حظوظنا قوية بالوصول لنهائيات مونديال روسيا 2018”. وأوضح عبد الأمير أن “الموقف لا يتحمل أي خطأ أو تردد، إذا ما أردنا تعزيز حظوظنا في المجموعة الثانية، وبالتالي الانتقال إلى النهائيات بصحبة أفضل 4 منتخبات آسيوية”.
..أما صحيفة المواطن فقد سلطت أضواءها على تاريخ اللقاءات بين المنتخبين ..أما صحيفة الصباح الجديد فقد صدرت وهي تحمل مانشيتا يحمل بث الروح المعنوية في قلوب منتخب العراق يقول أسود الرافدين يواجهون الأخضر في موقعة الانتصار مشيرة إلى عدم وجود أي بدائل سوى الفوز ..صحيفة الزمان صدرت أيضا بمانشيتات تقول لقاء محتدم بين العراق والسعودية والنتيجة لاتقبل القسمة على اثنين..الوطني يسعى للتعويض والنتيجة تهيم على أجواء المباراة .