|


الماليزيون متعاطفون معنا .. وجمهورنا يعرف واجباته

2016.09.06 | 05:51 am

الرياض ـ (كوالالمبور ـ هاتفياً) ـ أحمد الخلف

أمنت سفارة خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا تذاكر وحافلات مجانية للجماهير السعودية الراغبة بحضور مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره العراقي اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من الجولة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وأكد سفير السعودية في ماليزيا فهد الرشيد لـ "الرياضية" أنه سيتم تأمين حافلات للجماهير السعودية إلى ملعب شاه علم القريب من العاصمة كوالالمبور، إضافة إلى تأمين تذاكر مجانية لهم.
وأضاف السفير أن الجمهور السعودي لا يحتاج إلى تعليمات وإرشادات أثناء حضورهم لمتابعة مبارة المنتخب، قائلا "الحمد لله الجمهور السعودي لا يحتاج إلى تعليمات فهو يعرف ما له وما عليه".
وأشار إلى أن الشعب الماليزي بشكل عام متعاطف دائما مع المنتخب السعودي، موضحا أن السفارة تلقت اتصالات من ماليزيين يبدون فيها تعاطفهم مع المنتخب، ووعدوا بالحضور والمساندة.
من جانبه أوضح المشرف العام على الأنشطة في الملحقية الثقافية السعودية في ماليزيا الدكتور محمد الشيخ، أنه منذ أن وجه الملحق الثقافي الدكتور زايد الحارثي بالإعلان عن توفير الحافلات والتذاكر المقدمة من سفارتنا في ماليزيا، كانت الاستجابة عالية من قبل الطلبة الدارسين في ماليزيا، وأضاف الشيخ أنه تم تسجيل أكثر من 70 طالباً خلال الساعة الأولى من الإعلان، حيث نسقت الملحقية الثقافية عملية التسجيل لحضور المباراة، مفيدا بأن هناك اهتماما كبيرا من الطلاب لاستشعار الواجب الوطني في دعم المنتخب السعودي.


الماليزيون متعاطفون معنا .. وجمهورنا يعرف واجباته