المنتخب السعودي لم يعد قوياً كالسابق
الرياض ـ الرياضية
شدد مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم راضي شنيشل على صعوبة مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره السعودي مساء اليوم ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م بروسيا على ملعب شاه علم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس والذي يسبق مواجهة المنتخبين السعودي والعراقي، وقال: "نحن ندرك أن منتخب السعودية ليس بالخصم السهل، ربما لا يكونون بالمستوى الذي كانوا عليه في السابق ولكنهم ما زالوا اسماً كبيراً في كرة القدم الآسيوية، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للمباراة، من الضروري أن نحصل على النقاط الثلاث بعد نتيجة المباراة أمام أستراليا، حيث لعبنا بصورة جيدة في بعض أوقات المباراة، والأمور ستكون دائما صعبة".
وأضاف شنيشل: "يجب على اللاعبين أن يضعوا المباراة السابقة خلف ظهروهم ويركزوا على المباراة أمام السعودية، نحن كنا نتدرب بقوة وسوف أقوم باختيار التشكيلة قبل ركلة البداية، ياسر قاسم مصاب منذ المباراة أمام أستراليا، وقمنا بنقله إلى المستشفى وننتظر حاليا نتيجة صور الرنين المغناطيسي".