الخرينق مديراً للنصر بعد مشادة حسين وبدر

الرياض ـ فهد البطاح 2016.09.07 | 06:07 am

أصدرت إدارة نادي النصر أمس الثلاثاء، قراراً بتعيين محمد الخرينق مديراً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بديلاً لبدر الحقباني الذي يتولى أيضاً إدارة الكرة بالنادي. وأعربت إدارة النادي عن تمنياتها للخرينق بالتوفيق في مهمته الجديدة. يذكر أن الخرينق تولى في السابق مهمة إداري الفريق الأول حتى يونيو الماضي.
وكان مدير الفريق السابق بدر الحقباني قد دخل في مشادة كلامية مع قائد الفريق حسين عبدالغني في مباراة الاتفاق ضمن الجولة الثانية لدوري جميل للمحترفين.
وعلى صعيد التدريبات، أراح المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر زوران ماميتش اللاعبين من التدريب المسائي أمس حيث اكتفى بتدريبات في المسبح، على أن يستكمل الفريق برنامجه المعد من قبل الجهاز الفني اليوم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News