طائرة خاصة أقلت الصقور للرياض

الرياض ـ الرياضية 2016.09.07 | 06:34 am

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، قادمة من العاصمة الماليزية "كوالالمبور"، بعد المواجهة التي خاضها المنتخب السعودي مع نظيره العراقي أمس ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف.
ووصلت بعثة المنتخب على متن طائرة خاصة للخطوط الجوية السعودية، ويتقدمها رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد والأمين العام أحمد الخميس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News