|


الانظار تتركز على لقاء ديربي مانشستر

الرياضية - أحمد العمار 2016.09.09 | 11:08 pm

الانظار تتركز على لقاء الديربي المنتظر بين قطبي مدينة مانشستر: يونايتد وضيفه سيتي غدا السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم التي تشهد ايضا قمة بين ليفربول وضيفه ليستر سيتي بطل الموسم الماضي.

لعب الفريقان طيلة تاريخهما 170 مباراة، تمكن اليونايتد من الفوز فى 70 مباراة فى كل المسابقات، منهم 60 إنتصارا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما انتصر السيتي في 49 مباراة منها 43 انتصارا في الدوري، وتعادلا الفريقان في 51 مباراة بينهما

حقق يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو وسيتي الذي يشرف عليه غريمه اللدود بيب جوارديولا بداية مثالية مع إثبات الصفقات التي تكلفت عشرات الملايين جدارتها. لكن سيتضح الكثير بشأن مؤهلاتهما للفوز باللقب عندما تنطلق صفارة النهاية في اللقاء الذي سيقام باستاد أولد ترافورد، واكمل يونايتد صفوفه بضم لاعبه السابق الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الايطالي مقابل رقم قياسي جعله اغلى لاعب في العالم (105 ملايين يورو)، لذلك ينتظر منه غدا الكثير بعد ان بلغ مرحلة النضوج على حد سواء مع منتخب بلاده ومع فريق "السيدة العجوز" الذي احتكر اللقب الايطالي في المواسم الخمسة الاخيرة.
وفي تحضيرات الشياطين الحمر يخوض الأرميني مخيتريان لاعب وسط ، سباقا مع الزمن للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

بينما سيفتقد فريق المدرب بيب جوارديولا هدّاف البريميرليج ثلاث مرات في آخر خمسة مواسم سيرجيو أغويروالذي يعد العناصر الأساسي


الانظار تتركز على لقاء ديربي مانشستر

الانظار تتركز على لقاء ديربي مانشستر